آخر الأخبار
السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر

العمل تنفي فتح باب الشمول براتب الإعانة الاجتماعية

سياسة | 16-06-2019, 02:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الأحد، 16 حزيران، 2019، فتح باب الشمول براتب الإعانة الاجتماعية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنها "تنفي اعلانها فتح باب الشمول براتب الاعانة الاجتماعية"، منوهة الى ان "اي اعلان عن فتح باب الشمول سيكون عبر موقعها الرسمي وصفحات التواصل الاجتماعي المعتمدة، وتود التاكيد على ان التقديم مجاني عبر استمارة الكترونية موجودة في موقع الوزارة الرسمي".
وأكدت أن، "هيئة الحماية الاجتماعية ماضية في غلق ملف الشمول لعام 2016 وحال اكتماله سيتم الاعلان عن فتح باب الشمول الجديد بعد استكمال جميع الاجراءات وان الوزارة تسعى وبجهد حثيث من وزيرها باسم عبدالزمان الى شمول الفقراء كافة والوصول اليهم في ابعد نقطة من اجل التخفيف عن كواهلهم".
وجددت الوزارة، "تحذيرها من التعامل مع ضعاف النفوس وتدعو من لديه معلومة او وقع في شرك أحد المحتالين الى الاتصال بالرقم (1018) خلال الدوام الرسمي او ارسال المعلومات من خلال الخطوط الساخنة او ايميل الوزارة".