آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

محمد بن سلمان: لا نريد حرباً بالمنطقة ولكن لن نتردد في التعامل مع أي تهديد

سياسة | 15-06-2019, 17:14 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قال ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الاحد (16 حزيران 2019)، إن بلاده لا تريد اندلاع حرب في المنطقة، لكنها في نفس الوقت، لن تتردد في التعامل مع أي تهديد.

وذكر بن سلمان في مقابلة مع صحيفة "الشرق الأوسط"، أن المملكة السعودية "لا تريد حرباً. لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد يطال شعبنا وسيادتنا".

وأضاف: "يهمنا كثيراً أمن السودان واستقراره وسنستمر في موقفنا الداعم لأشقائنا السودانيين في مختلف المجالات حتى يصل السودان إلى ما يستحقه من رخاء وازدهار وتقدم".

وأفادت وسائل إعلام سعودية، بالتزامن مع ذلك، بأن الأمير محمد بن سلمان سيتطرق في حواره إلى العديد من القضايا المحلية والإقليمية والدولية ورؤيته لحل العديد من القضايا في المنطقة.

وأعلن رئيس تحرير "الشرق الأوسط" غسان شربل اليوم السبت، أن الصحيفة ستنشر يوم الأحد حوارا شاملا مع ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

وجاء ذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قال فيها: "غدا في الشرق الأوسط حوار شامل مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان".