آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

ثنائية مغربية تفوق الزوراء على نفط الجنوب بالدوري العراقي الممتاز

رياضة | 15-06-2019, 15:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

واصل فريق الزوراء بكرة القدم نتائجه الايجابية، بعد فوزه اليوم السبت، على نفط الجنوب 2-1 وبهدفي محترفه المغربي عمر المنصوري، ضمن منافسات الجولة 31 بدوري الكرة الممتاز.

منذ انطلاق الشوط الاول سيطرت نزعة الزوراء الهجومية مع مساعدة المنافس نفط الجنوب الذي ظهر بأخطاء دفاعية واضحة، وما ان حانت الدقيقة 8 حتى اعلن حكم اللقاء هيثم محمد علي عن ركلة جزاء سجل منها عمر المنصوري هدف التقدم.

واستمر استحواذ وهجوم الزوراء وسيطر على وسط الميدان الذي لعب بحرية من دون أي ضغوط من نفط الجنوب، فعاد المنصوري بالهدف الثاني في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الاول بتقدم الزوراء 2 – 0.

مع بداية الشوط الثاني تمكن نفط الجنوب من تقليص الفارق، وعند الدقيقة 53 وبنيران صديقة من قبل مدافع الزوراء محمد رضا. وحاول نفط الجنوب البحث عن التعادل إلا أن مساعيه اصطدمت بدفاع زورائي قوي لينتهي اللقاء زورائياً 2-1.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزوراء الى النقطة 53 بالمركز الرابع، وبفارق نقطتين عن الكرخ الثالث بـ 55 نقطة، في القائمة التي يتصدرها الشرطة بـ 76 نقطة والجوية ثانيا بـ 66 نقطة.