آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

وفد من ريال مدريد يصل إلى أربيل

رياضة | 15-06-2019, 09:43 |

+A -A

بغداد اليوم _ أربيل

أعلن مدير شرطة محافظة أربيل، اللواء عبد الخالق طلعت، اليوم السبت، وصول وفد من نادي ريال مدريد الاسباني، إلى إقليم كردستان.

وكتب اللواء طلعت، على صفحته الرسمية بمواقع "فيسبوك"، أن "وفداً مؤلفا من 3 اشخاص من نادي ريال مدريد، وصل اليوم إلى مطار اربيل الدولي، ومن المقرر أن يمكث لمدة سبعة ايام في الإقليم".

وأوضح طلعت، أن "الهدف من زيارة وفد النادي إلى اقليم كردستان، هو المراقبة والمتابعة لإيجاد لاعبين مهاريين"، مبيناً أن "الوفد ينوي خلال الايام المقبلة زيارة الاكاديميات، ومراكز التدريب الرياضي في مدن ومناطق الإقليم".

وأضاف مدير شرطة أربيل، أن "الوفد سيجري متابعة للاعبين الناشئين الذين لا تتجاوز اعمارهم 15 عاما، وفي حال اخياره لأي لاعب كردي مهاري، فإن الوفد سيقدم له التسهيلات اللازمة للتواصل مع اكاديمية نادي ريال مدريد الاسباني".