آخر الأخبار
الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي

برشلونة يوافق على بيع مالكوم في حالة واحدة فقط

رياضة | 15-06-2019, 08:19 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن الحالة التي سيوافق بها نادي برشلونة لكرة القدم على بيع اللاعب مالكوم دي أوليفيرا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن "اللاعب البرازيلي مستعد للبقاء في برشلونة الموسم المقبل ، على الرغم من معرفته التامة بأن مشاركاته ستكون محدودة كما حدث في الموسم الماضي".

ومع ذلك، يبدو أن" النادي الكتلوني على استعداد للنظر في بيع مالكوم في حال حصل على عرض مقبول ، في ظل تهافت عدد من الأندية الإنجليزية للحصول على خدماته خلال الصيف الجاري".

وارتبط آرسنال خلال الأسابيع الماضية بالتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاماً ، في حين دخل توتنهام في مفاوضات مع مسؤولي النادي الكتلوني للتعرف على قيمة هذه الصفقة.

وأفادت هذه المعلومات أن" مالكوم يبقى الأقرب إلى توتنهام الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم المقبل ، فيما يبقى آرسنال بعيداً بعد فشله بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".