آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

امانة بغداد: مستمرون برفع التجاوزات في العاصمة لانهاء ازمة السكن

محليات | 15-06-2019, 02:09 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت امانة بغداد، السبت (15 حزيران 2019)، استمرارها برفع التجاوزات على الاراضي تمهيدا لفرزها وتشييد دور سكنية كجزء من حل ازمة السكن.
وقال الناطق الإعلامي باسم الامانة، حكيم عبد الزهرة، في تصريح صحفي، إن "امانة بغداد نفذت خلال المدة القليلة الماضية، حملة لرفع التجاوزات على الاراضي، تمهيدا لفرزها وتشييد دور سكنية كجزء من حل ازمة السكن"، مشيرا الى ان "الخدمات يتم تقديمها بشكل تدريجي واستنادا الى ارتفاع النسب المئوية للبناء".
واضاف عبد الزهرة، أن "عملية تقديم الخدمات، تصنف ضمن الاولويات لمناطق العاصمة، اذ تكون المناطق المشمولة بالتطوير هي المتضررة التي تعاني من الحفر والمطبات نتيجة لاعمال البنى التحتية وانتهاء العمر التصميمي بعد ان يتم تشخيص ذلك من قبل الدوائر البلدية، فضلا عن المحلات مكتملة البنى التحتية بعد انتهاء اعمال مد الانابيب الرئيسة لتصريف مياه الصرف الصحي والامطار".