آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

اولى الصور للناشطة هناء ادور بعد حادث الامس والصحة تؤكد: تحتاج لعملية جراحية

محليات | 15-06-2019, 01:47 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت وزارة الصحة ، السبت 15 حزيران 2019، اخر تطورات الحالة الصحية للناشطة هناء ادور التي تعرضت لحادث مساء الجمعة عقب كلمة لها في ساحة التحرير.

وقالت الوزارة في بيان ان " مدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة الدكتور عبدالغني سعدون الساعدي زار ادور في المستشفى وبين ان وضعها الصحي مستقر حاليا وتتلقى العناية اللازمة وستجرى لها عملية تثبيت داخلي للجزء العلوي لعظم القصبة الأيسر، وأن كل الجهود ستكون مبذولة حتى تتماثل للشفاء التام".

صورة لــ أدور بعد الحادث

وتعرضت الناشطة في مجال حقوق الانسان، هناء أدور، مساء الجمعة (14 حزيران 2019)، الى حادث "دهس" حسب المقربين منها ، بعد كلمة القتها بذكرى سقوط الموصل في ساحة التحرير.
وقال القيادي في الحزب الشيوعي جاسم الحلفي، في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك، إن "الناشطة المدنية هناء ادور تعرضت الى دهس قبل قليل بعد انتهاء التظاهرة في ساحة التحرير، حيث القت كلمة في ذكرى سقوط الموصل".
وأوضح الحلفي، أن "وضع أدور حرج".