آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

شرار حيدر: الخسارة من نفط ميسان طبيعية واستقالة سلمان غير واقعية

رياضة | 14-06-2019, 16:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفى رئيس الهيئة الادارية لنادي الكرخ شرار حيدر، الجمعة ، انباء استقالة مدرب فريق الكرة بالنادي كريم سلمان، فيما اشار الى ان خسارة الفريق امام نفط ميسان اليوم طبيعية امام النقص العددي للفريق والذي وصل الى ستة لاعبين من التشكيلة الاساسية.

وقال حيدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، "أستغرب هذه الانباء غير الواقعية حول استقالة مدرب الفريق كريم سلمان والتي اصلا لانرغب ان نتحدث بها حتى نقطع الطريق على بعض الاندية والتي نطمئنها بأن المدرب مستمر مع الفريق لعشر سنوات مقبلة ولايمكن ان نفرط بمدرب بعقليته وانضباطه".

واضاف "الخسارة امام نفط ميسان طبيعية جدا والفريق قدم مامطلوب منه وسط هذا الكم من النقص العددي ومن اللاعبين اساسيين وصل عددهم الى ستة لاعبين، لذا فأن الادارة من المستبعد ان تضع اللوم على جهة جراء الخسارة".

يشار الى ان فريق الكرخ بكرة القدم والذي يحتل المركز الثالث بقائمة الدوري الكروي الممتاز قد خسر من نفط ميسان اليوم الجمعة في منافسات الجولة 31 بالمنافسة.