آخر الأخبار
راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

القبض على 3 متهمين يتاجرون بالمخدرات وحبوب الهلوسة في واسط.. (صور)

أمن | 14-06-2019, 12:31 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت شرطة مكافحة المخدرات بمحافظة واسط، اليوم الجمعة، القبض على 3 متهمين يتاجرون بالمخدرات وحبوب الهلوسة في المحافظة.

وذكرت الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "عناصر مكافحة المخدرات القت القبض اليوم على 3 متهمين يتاجرون بالمواد المخدرة وحبوب الهلوسة".

وأضافت، أن "المتهمين الثلاثة تمت احالتهم الى القضاء مع المواد الممنوعة التي ضبطت بحوزهم".

وكان محافظ واسط، محمد المياحي، قد أعلن الثلاثاء (11 حزيران 2019) اكتشاف مزرعة للمخدرات في المحافظة، فيما قرر إحالة مدير مكتب مكافحة المخدرات للتحقيق.

وذكر المياحي في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه، "بناءً على ازدياد ظاهرة تعاطي المخدرات بشكل مخيف في محافظة واسط، وبعد اكتشاف مزرعة صغيرة في مركز قضاء الكوت لزراعة المخدرات ونتيجة لتلك التداعيات، قررنا إحالة مدير مكتب مكافحة المخدرات للتحقيق".

ودعا المياحي رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي إلى "تشكيل خلية ازمة وطنية تجاه هذا الارهاب الانساني الذي يهدد الشباب وعوائلهم".