آخر الأخبار
استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط

منتخب شباب العراق بالصالات يستهل الآسيوية بالفوز على تايوان

رياضة | 14-06-2019, 05:14 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

إستهل منتخب شباب العراق بكرة الصالات، اليوم الجمعة (14 حزيران 2019)، البطولة الآسيوية تحت سن 20 بالفوز على منتخب تايوان   ضمن منافسات الجولة الاولى لفرق المجموعة الرابعة بالبطولة.

الشوط الاول شهد افضلية للفريق العراقي مع تقدم المنافس بهدف السبق، لكن الفريق العراقي تمكن من تسجيل ثلاثة اهداف متتالية عن طريق ياسين حسين(هدفين)، وعلي موفق (هدف)، لينتهي الشوط بتقدم عراقي 3-1.

وفي الشوط الثاني اضاف الفريقان هدفين، سجل للعراق حسين زامل، ليستمر تقدم العراق 4-2، ومن ثم هدفا عراقيا خامسا في الدقيقة الاخيرة من اللقاء سجله سجاد هيثم لينتهي عراقيا 5-2.

ويلعب الفريقان اضافة لمنتخب اندونيسيا في المجموعة الرابعة من البطولة التي تضم 4 مجاميع ، كل واحدة تضم ثلاثة منتخبات، ويتأهل فريقان من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.