آخر الأخبار
رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزيديين (صور) نهائيات أمم آسيا.. الأولمبي العراقي يواجه نظيره الطاجيكي اليوم

خمسة غيابات في صفوف الزوراء قبل لقاء نفط الجنوب.. وإجازة علاء عباس تثير الشك

رياضة | 14-06-2019, 03:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف نادي الزوراء عن غياب خمسة لاعبين من فريق الكرة، قبل لقاء نفط الجنوب يوم غد السبت، فيما أعلن منحه اجازة للاعب المنتخب علاء عباس اثارت الشكوك عن خلافات بين اللاعب والنادي.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الزوراء مستمر بالتحضيرات لمواجهة نفط الجنوب يوم غد السبت في الجولة الثانية عشر من المرحلة الثانية بدوري الكرة الممتاز والتي ستقام في ملعب الشعب الدولي في الساعة الثامنة والنصف مساءً".

وأضاف، أن "الزوراء يعاني من غياب خمسة لاعبين قبل لقاء نفط الجنوب وهم، محمد عبد الزهرة ونجم شوان للحرمان وحيدر احمد وحسين جويد للاصابة وقد غاب عن تدريبات الفريق امس الخميس علاء عباس بعد ان تم منحه اجازة من قبل الكادر التدريبي للفريق".

واشار مصدر مقرب من النادي بأن غياب لاعب المنتخب علاء عباس عن تدريبات امس الخميس كان بسبب خلاف مع النادي بعد رفض الاخير عقد اللاعب المقدم من نادي ضمك السعودي، فيما يرغب اللاعب بإتمام الصفقة.