earthlinktele

سواريز يفتح النار على برشلونة: أتمنى الرحيل

تخطي بعد :
رياضة 2019/06/13 15:28 349 المحرر:hs
   

بغداد اليوم - متابعة

كشف نجم فريق برشلونة الإسباني دينيس سواريز عن رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني بشكل نهائي بعد العام السيئ الذي عاشه الموسم الماضي.

وعاش الجناح المهاجم الإسباني دينيس سواريز، مرسماً سيئاً على مدار الأشهر السابقة في الموسم الماضي، سواء مع فريقه برشلونة الإسباني في النصف الأول من الموسم، أو مع فريق آرسنال الإنجليزي، الذي لعب له بدءًا من الانتقالات الشتوية في شهر كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة.

وفشل سواريز في ترك أي بصمة مع فريق آرسنال، على مدار ستة أشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة "مدفعجية" لندن، حيث لعب دقائق قليلة، وابتعد في آخر شهرين تماما عن الفريق بعدما تعرض للإصابة وعاد إلى مدينة برشلونة للعلاج.

ووجه اللاعب الإسباني انتقادات حادة إلى نادي برشلونة وكشف عن رغبته في الرحيل عن "كامب نو" والانتقال إلى وجهة جديدة ولكن دون الرحيل عن الدوري الإسباني.

وفي تصريحات أدلى بها، دينيس سواريز، لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، ونقلتها أغلب وسائل الإعلام المحلية والعالمية اليوم الخميس، شدد اللاعب، على رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة، من أجل بدء تحدٍ جديد في مشواره الاحترافي.

وقال اللاعب" لقد عدت إلى برشلونة منذ نحو شهرين، من أجل مواصلة برنامجي العلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرضت لها في إنجلترا، ومنذ عودتي لم أتلق أي اتصال من مسؤولي النادي الكتالوني، ولم يخبرني أحد داخل النادي بأي شيء عن مستقبلي مع الفريق، أرغب في الرحيل عن برشلونة بشكل نهائي خلال الصيف الجاري، ولكنني أتمنى الاستمرار في الليجا الإسبانية".

وحول مفاوضات نادي فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا معه من أجل الحصول على توقيعه في الصيف الجاري، قال سواريز" هدفي هو المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وهناك مفاوضات حاليا من جانب نادي فالنسيا للتعاقد معي، وأنا سعيد جداً بذلك".

وكان فالنسيا قد أنهى الدوري الإسباني هذا الموسم في المركز الرابع، مما يعني مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، كما حصل الفريق على بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب بطل الدوري برشلونة.

وشارك دينيس سواريز مع الفريق الأول لبرشلونة لأول مرة في موسم 2014، لكنه لم يلعب كثيراً وخرج على سبيل الإعارة ثلاث مرات منها مرتان لإشبيلية وفياريال الإسبانيين، بالإضافة لإعارة آرسنال الأخيرة.

وأطلق سواريز، رصاصة الرحمة على علاقته بالمدير الفني للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي، بعدما كشف عن أن المدير الفني الأفضل الذي قابله على مدار حياته هو مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لـ"خفافيش" فالنسيا.

وقال سواريز" مارسيلو، هو أفضل مدرب قابلته في مسيرتي الكروية، وأنا أتحدث معه بشكل منتظم".

ونفى سواريز ما تردد عن أنه رفض من قبل الانتقال إلى فالنسيا، وقال" ما يتردد عن رفضي الانتقال إلى فالنسيا من قبل ادعاءات كاذبة، فالنسيا لم يبدٍ من قبل أبدا رغبته في التعاقد معي، بينما حالياً يرغبون بقوة في ضمي".

واوضح" بعد نحو أسبوعين من انتقالي إلى آرسنال كنت في حالة سيئة ولم استعد ولو 50 في المائة من مستواي، وبعد ذلك ساءت الأمور، لقد كان عاماً للنسيان، وتعلمت منه الكثير".

وأضاف" أنا الآن مازلت أتعافى من الإصابة التي تعرضت لها، وأشعر حالياً أنني في حالة أفضل، وجاهز بكل قوة للموسم الجديد".

 


اضافة تعليق


Top