آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

تعرف على العقد الجديد للاعب المنتخب علاء عباس وتفاصيله المالية

رياضة | 13-06-2019, 07:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مقرب من لاعب المنتخب العراقي والزوراء علاء عباس، الخميس، 13 حزيران، 2019، تفاصيل عقد جديد من ناد خليجي آخر غير ضمك السعودي.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "نادي الكويت الكويتي دخل على خط التفاوض لاستقطاب لاعب المنتخب العراقي وكرة الزوراء علاء عباس عن طريق وسيط سيدخل بمفاوضات مع نادي الزوراء خلال الايام المقبلة".

وأضاف أن، "الكويت الكويتي يعتزم طرح مبلغ (600) ألف دولار للتفاوض ، مقسمة بمبلغ (400)الف للاعب كمبلغ عقد لمدة سنة، و(200) الف لنادي الزوراء كحصة عن الاستغناء".

يشار الى ان نادي ضمك السعودي كان قد طرح مبلغ (500) الف دولار من ضمنها حصة النادي البالغة 25 بالمئة، ويبدو ان المفاوضات تعثرت بين الزوراء والنادي السعودي وذلك لرغبة الزوراء منح اللاعب وفق نظام الاعارة لمدة سنة ومن ثم اعادته للزوراء في الموسم بعد المقبل.