earthlinktele

رونالدو خارج قائمة المدعوين لزفاف راموس

تخطي بعد :
رياضة 2019/06/13 12:13 212 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

قرر قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرخيو راموس، إقامة حفل زفافه من صديقته بيلار روبيو، بعد غد السبت، في مدينة إشبيلية مسقط رأسه، بحضور عدد كبير من الضيوف.

ووجه راموس وصديقته الدعوة إلى نحو 500 ضيف لحضور حفل الزفاف، وفي مقدمتهم رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز، ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إضافة إلى زميله السابق في المنتخب جيرارد بيكيه وصديقته المغنية شاكيرا، بينما تجاهل زميله السابق في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

يأتي تجاهل دعوة رونالدو إلى زفاف راموس ليثير الكثير من التساؤلات حول علاقة النجمين، حيث لم تظهر على السطح أي خلافات أو توتر في العلاقة بينهما طيلة وجود رونالدو ضمن صفوف الفريق الملكي.

ومن بين الضيوف أيضًا رباعي ريال مدريد، داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز والكرواتي لوكا مودريتش والكوستاريكي كيلور نافاس، وثنائي برشلونة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

كما وجه راموس الدعوة أيضًا إلى لاعبي ريال مدريد السابقين، الإنجليزي ديفيد بيكهام، فرناندو هييرو، راؤول جونزاليس، البرازيلي رونالدو نازاريو "الظاهرة"، روبرتو كارلوس، والحارس إيكر كاسياس.

وسيكون مدرب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سابقًا، فيسنتي دل بوسكي، من بين الحضور، إضافة إلى لويس إنريكي المدرب الحالي للمنتخب الإسباني.

أما فيما يخص تفاصيل الحفل نفسه، فقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المدعوين إلى حفل زفاف نجم ريال مدريد الإسباني، سيكون عليهم الالتزام ببعض الشروط الصارمة والغريبة.

وتشمل شروط حضور الزفاف، عدم إدخال الهواتف، ومن المرجح أن يكون الهدف من هذه الخطوة هو حماية خصوصية العروسين وتفادي التقاط صور غير مرغوب فيها.

فضلًا عن ذلك، تمت مطالبة المدعوين بعدم ارتداء مجموعة من الألوان خلال الزفاف، ويتعلق الأمر بكل من الأحمر والبرتقالي والأخضر، دون الكشف عن سبب ذلك.

وسيكون على المدعوين الـ500 السفر إلى حفل الزفاف الذي سيقام في مزرعة فسيحة مساحتها نحو 44 هكتارًا ببلدة بوليلوس، في مقاطعة هويلفا غربي إسبانيا.


اضافة تعليق


Top