آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

برشلونة يعلن اختراق حساب سكرتيره الفني على الإنستجرام

رياضة | 12-06-2019, 14:28 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن تعرض حساب الفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاجرام" للاختراق، وذلك بعد رسالته الغامضة للمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وكان قد نشر إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني رسالة عبر حسابه على شبكة "إنستاجرام" للتواصل الاجتماعي ، رداً على مفاوضات ماتياس دي ليخت مع باريس سان جيرمان.

وقال إريك أبيدال في رسالته القوية التي تضمنت عبارة قالها الأسطورة الهولندية يوهان كرويف ، والتي لاقت ردود فعل عديدة من عشاق وجماهير برشلونة " من يتردد للعب في برشلونة لم يعد مفيداً لنا".

ولكن خرج برشلونة سريعاً في بيان رسمي، ليؤكد على أن" حساب إريك أبيدال في شبكة الإنستاجرام قد تم اختراقه، ولم يكن هو الذي نشر هذه الرسالة كما ظهر للجميع".

وقرر مسؤولو برشلونة الانسحاب في الساعات الماضية من صفقة دي ليخت بسبب إنزعاجهم من المزاد الذي فتح حول اللاعب الهولندي ، وذلك بعد العرض الذي قدمه إلى نادي أياكس بقيمة 75 مليون يورو.