earthlinktele

بيريز يوجه رسالة للوكا يوفيتش "الذي كان ينام بقميص ريال مدريد"

تخطي بعد :
رياضة 2019/06/12 16:18 229 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاربعاء 12/6/2019 عن تقديم لوكا يوفيتش بشكل رسمي إلى وسائل الإعلام، لينضم المهاجم المرتقب إلى صفوف قلعة الميرنجي، فيما وجه رئيس النادي رسالة واضحة للاعب.

وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في أول تعقيب له على انضمام يوفيتش: "مرحبًا به، بكل تأكيد ريال مدريد أكبر فريق في العالم، والفريق الأنجح في العالم، نرحب بك وبعائلتك وفخورون بك يا يوفيتش مثل عائلتك".

ووجه الحديث مباشرة له قائلًا" قالوا لنا إنك كنت تنام بقميص ريال مدريد عندما كنت طفلًا، كل جماهير ريال مدريد سيمنحونك الدعم".

كما وجه رسالة خاصة بتوقعاته منه، قائلًا له " نتوقع منك تسجيل الأهداف التي سجلتها من قبل، ونتمنى لك النجاح، ومرحبًا بك في بيتك الجديد".

وأنهى الصربي لوكا يوفيتش إجراءات الكشف الطبي النهائي المؤهل للانضمام إلى ريال مدريد بعدما وصل إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو صباح اليوم الاربعاء.

ودارت فعاليات المؤتمر الصحفي لتقديم يوفيتش بحضور لفيف من كبار الشخصيات في النادي الملكي على رأسهم الرئيس فلورنتينو بيريز.

وتم تقديم اللاعب في المؤتمر الصحفي المغلق، فيما تثار التكهنات حول الرقم الذي سيحمله لأن قميصه الذي كتب اسمه باللون الذهبي عليه، لم تكن عليه أرقام.

 


اضافة تعليق


Top