آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

عدم توفير وقود للمولدات يغير موعد مباراة في الدوري الممتاز

رياضة | 12-06-2019, 07:44 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد عضو المكتب الاعلامي باتحاد الكرة، حسين الخرساني، اليوم الاربعاء 12/6/2019، أن عدم توفر مادة الوقود للمولدة الخاصة بملعب النجف الاولمبي، أجبر لجنة المسابقات في تغيير موعد مباراة نفط الوسط والصناعات الكهربائية لحساب الجولة 31من منافسات دوري الكرة الممتاز.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)"، إنه "من المفترض ان يقام لقاء نفط الوسط والصناعات الكهربائية على ملعب النجف في الساعة السابعة والنصف مساءً تحت الاضواء الكاشفة، الا ان عدم توفير وقود للمولدات الخاصة بالملعب، أجبر لجنة المسابقات على تقديم موعد المباراة الى الخامسة عصرا".

يشار الى وزارة الشباب والرياضة كانت قد فرضت على طرفي لقاء الكلاسيكو بين الزوراء والجوية والذي انتهى بفوز الاول 4- 1، توفير مادة الوقود لمولدات ملعب الشعب مسرح اللقاء وهي اجراءات غير مسبوقة في المنافسة.