آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

الاتحاد الآسيوي يصنف حكم عراقي ضمن النخبة في القارة

رياضة | 12-06-2019, 06:24 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف عضو لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم لؤي صبحي اليوم الاربعاء 12/6/2019 عن وصول اشعار من الاتحاد الآسيوي يصنف فيه الحكم العراقي يوسف سعيد من بين حكام النخبة الآسيوية.

وقال عضو لجنة الحكام لؤي صبحي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الاتحاد العراقي باللعبة استلم اشعارا من نظيره الآسيوي يصنف فيه الحكم العراقي يوسف سعيد من بين حكام النخبة بالقارة".

واضاف، أن "سعيد تم تصنيفه في النخبة بعد دخوله ثلاثة اختبارات بزيارة تقويمية من قبل الاتحاد الآسيوي والاشراف على ادارته للمباريات في المنافسة المحلية".

يشار الى ان الاتحاد الآسيوي سبق وان صنف حكام عراقيين في النخبة وهم علي صباح ومهند قاسم وزيد ثامر، اضافة للمساعدين حيدر عبد الحسن ووامير داود ومؤيد محمد علي واكرم علي وميثم خماط.