earthlinktele

بار حلال.. اول ملهى ليلي في السعودية يثير جدلاً واسعاً

تخطي بعد :
عربي ودولي 2019/06/12 11:17 1183
   

بغداد اليوم-متابعة

أثار الإعلان عن موعد افتتاح أول ملهى ليلي في السعودية، جدلاً واسعًا بين أبناء المملكة الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض لأحدث خطوات المملكة المحافظة في الانفتاح والترفيه.

ومن المقرر أن يتم يوم غد الخميس افتتاح فرع لملهى ”وايت“ الشهير على الواجهة البحرية في مدينة جدة بعد أن أنجزت الشركة المشغلة له، إجراءات التراخيص وإعداد الموقع.

ولن يسمح في النادي الليلي الأول من نوعه في البلاد، بتقديم الخمور المحظورة في عموم البلاد، فيما سيفتح النادي أبوابه بين الساعة العاشرة مساءً والثالثة صباحًا، وسُيمنع من هم دون الـ18 عامًا من الدخول إلى ”البار“.

لكن تلك القيود التي تم وضعها على الملهى الجديد ليتفق وثقافة البلاد المحافظة، لم تمنع الجدل حوله في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة.

وتحت عدة وسوم في موقع ”تويتر“ مثل “ #ديسكو_في_جده“ تباينت الآراء حول النادي الليلي الجديد.

وقال أحد المغردين: تحت هاشتاغ #ديسكو_في_جده، باللهجة العامية: "انا اقنعتني يوم قالت (بار حلال)"، مضيفا "وفيه بعد dance floor  يعني ساحة رقص، يعني اتوقع الرقص بالرد بول والكود ود عشان نرضي الله!".

يُشار إلى أن المغني الأمريكي الشهير، ني يو، سيحضر حفل افتتاح الملهى الليلي الجديد الذي اجتاحت أخباره وسائل الإعلام العالمية لكونه واحدًا من أجرأ خطوات الانفتاح في مجتمع المملكة الذي يعيش فيه أكثرمن 12 مليون وافد أجنبي من مختلف الجنسيات والثقافات.


اضافة تعليق


Top