آخر الأخبار
بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة العراق على موعد مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نجم المان سيتي على رادار سان جيرمان "الاعتداءات ستتوقف".. الأمن النيابية تعلق على تدريب تركيا للقوات العراقية

ثلاثية كهربائية تقصي الطلبة من بطولة الكأس

رياضة | 11-06-2019, 11:39 |

+A -A

بغداد اليوم

اقصى فريق الكهرباء بكرة القدم اليوم الثلاثاء 11/6/2019، فريق الطلبة من بطولة الكأس، بعد الفوز عليه 3- صفر، في لقاء جرى على ملعب الصناعة في الدور نصف النهائي من البطولة.

الشوط الاول لم يرتقي الى المستوى حتى الوسط مع افضلية نسبية للكهرباء الذي سجل هدفا مبكرا وعند الدقيقة 7 منه بواسطة علاء محيسن، وحاول الطلبة البحث عن التعادل الا ان الشوط الاول انتهى بهدف الكهرباء الوحيد.

واضاف الكهرباء هدفا ثانيا وفي وقت مبكر من احداث الشوط الثاني وفي الدقيقة الرابعة منه و49 من المباراة بواسطة المحترف اسان منسا ، ليستمر الكهرباء بالافضلية امام انهيار دفاع الطلبة بعد ان اهتزت شباكه بالهدف الثالث بواسطة محمد ابراهيم عند الدقيقة 67، لينتهي اللقاء 3- صفر.

وبهذا الفوز سيلاقي الكهرباء في نهائي بطولة الكأس، الفائز من مباراة الزوراء والجوية والتي تقام مساء اليوم عند السابعة مساءً