آخر الأخبار
قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" - عاجل انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية"

لجنة انضباط الكرة تقرر حرمان لاعب بسبب تجاوزه على حكم

رياضة | 11-06-2019, 09:48 |

+A -A

بغداد اليوم

أصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، قرارات عدة في اجتماعها الدوري، من بينها حرمان لاعب المنتخب والنفط محمد داود.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "اللجنة حرمان لاعب المنتخب وفريق النفط محمد داود، لمباراتين متتاليتين بعد تجاوزه على الحكم المساعد في مباراة القوة الجوية والنفط ضمن بطولة الكاس التي جرت أحداثها يوم الجمعة الماضية".

واضافت "وقررت اللجنة ايضا تأجيل استدعاء اللاعب حمادي احمد الى يوم الثلاثاء المقبل بسبب حجز الفريق اليوم في الفندق، وعدم استطاعته الحضور اليوم الى مقر الاتحاد تزمنا مع مباراة نصف نهائي بطولة الكاس بين القوة الجوية والزوراء".

وبينت "كما قررت اللجنة حرمان اداري فريق نفط ميسان، رعد حمود، من مرافقة الفريق لثلاث مباريات بعد الأحداث التي رافقت مبارياتهم مع فريق الميناء".