آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

أمنية ملعب الشعب تكشف عدد تذاكر كلاسيكو العراق وتحدد موعد بيعها

رياضة | 11-06-2019, 05:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف المنسق الامني لكلاسيكو العراق بكرة القدم الذي يجمع بين (الزوراء والجوية)، كريم الدوسري، الثلاثاء، 11 حزيران، 2019، موعد اطلاق بيع التذاكر وقطع طرق رئيسية قبل اللقاء.
وقال الدوسري في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "اللقاء ينطلق عند الساعة السابعة مساءً، فيما تم الاتفاق مع متعهد اللقاء باطلاق بيع التذاكر عند الرابعة عصرا وبعدد لايتجاوز الطاقة الاستيعابية لملعب الشعب الدولي الذي يتسع لـ 25 الف شخصاً".
وأضاف أنه، "عند الساعة الخامسة سيتم قطع ثلاثة طرق من ساحة الاندلس باتجاه ملعب الشعب الدولي، ومن شارع فلسطين بالقرب من وزارة الشباب، والثالث من شارع الربيعي، ويمنع دخول السيارات الى الملعب باستثناء المرخصة".
يشار الى ان اليوم الثلاثاء سيشهد لقائي نصف نهائي كأس العراق بين الزوراء والجوية على ملعب الشعب الدولي، والطلبة والكهرباء في الصناعة.