آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

أمن الحشد ينفذ عملية نوعية كبرى لبسط الأمن في قضاء آمرلي

أمن | 6-06-2019, 08:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفذ امن الحشد الشعبي، اليوم الخميس، عملية نوعية كبرى، لبسط الامن في قضاء آمرلي والمناطق المحيطة به، بعد سلسلة خروقات تسببت بزعزعة الامن في القضاء .

وذكرت مديرية امن الحشد، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "قوات من العمليات الخاصة توجهت الى القضاء بأمر من قيادة الحشد وبالتنسيق مع العمليات المشتركة بعد ان كاد الوضع الامني ينفلت فيه نتيجة ظهور بعض العصابات هناك"، مشيرا الى ان "العملية استمرت 14 يوما واسفرت عن اعتقال 12 متهما ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والاعتدة".

وأضاف البيان، أن "القضاء الآن ينعم بالامن والامان بعد ان تم السيطرة على الملف الامني فيه وفرض هيبة الدولة من قبل امن الحشد ومن ثم سيتم تسليم الامن الى القوات الامنية المتواجدة هناك".

يذكر ان القضاء شهد بالفترة الاخيرة سلسلة من الخروقات الامنية وانتشارا للأسلحة غير المرخصة وتنامي حكم العشيرة على القانون مما تسبب بالعديد من جرائم القتل والعبث بالممتلكات العامة والخاصة.