آخر الأخبار
النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات"

نقل الطاقة توضح سبب انخفاض عدد ساعات التجهيز في نينوى: منعنا حدوث إطفاء تام

محليات | 6-06-2019, 06:23 |

+A -A

بغداد اليوم _ نينوى

أصدرت الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الشمالية في نينوى، الخميس (6 حزيران 2019)، بياناً وضحت فيه سبب انخفاض عدد ساعات تجهيز الكهرباء في المحافظة.

وذكرت الشركة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "نود اعلام مواطنينا في محافظة نينوى أن سبب هبوط تجهيز محافظة نينوى بالطاقة الكهربائية، كان بسبب خروج وحدات توليدية عن العمل وخروج محولة ذاتية 400/132 ك.ف في محطة القيارة الغازية بسبب حدوث عارض فني".

وأوضحت أن "ملاكات الشركة تمكنت من منع حدوث اطفاء تام في محافظة نينوى وتم السيطرة على كافة الخطوط ٤٠٠/١٣٢ ك.ف والمحطات الثانوية ١٣٢ ك.ف وبقيت بالعمل".

وأوضحت أن "حصة التجهيز انخفضت من 950 ميكاواط الى 650ميكا واط، ومازال العمل مستمر لاعادة الوحدات للعمل واستقرار الاحمال واعادة تجهيز محافظة نينوى بحصتها الحقيقية من الطاقة الكهربائية في الساعات القليلة القادمة".