آخر الأخبار
جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الدعم التركي محدود.. نائب تركماني سابق: نعاني" التهميش والحقوق مسلوبة" مستشار خامنئي: وحشية الصهاينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق "انتحار الحُب".. بين التستر والاعلان يعود ليحصد "الاوراح" في ديالى الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي

أمنية بغداد تعلق على هجوم الطارمية: لا نملك أي معلومات إلى الأن

أمن | 4-06-2019, 05:52 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

علق عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي، الثلاثاء، 04 حزيران، 2019، على الهجوم الارهابي الذي تعرضت له القطعات الأمنية في قضاء الطارمية شمالي العاصمة.

وقال المطلبي، لـ(بغداد اليوم) إنه، "لغاية الآن لا نملك اي تفاصيل عن هجوم الطارمية، ومازلنا بانتظار تقرير قيادة عمليات بغداد بشأن الهجوم".

وبين المطلبي أن، "المعلومات المتوفرة لدينا تتضمن، وجود عملية أمنية كبيرة لملاحقة العناصر الارهابية"، دون اعطاء مزيد من التفاصيل.

وكانت خلية الإعلام الامني أعلنت، الثلاثاء، 04 حزيران، 2019، إندلاع اشتباكات بين القوات الامنية وعناصر داعش في منطقة الطارمية شمالي بغداد.

وقالت الخلية في بيان إن، "القوات الأمنية تجري عملية تفتيش بحثا عن عناصر ارهابية أقدمت على تفجير عبوة ناسفة على عجلة تابعة إلى اللواء التاسع والخميس في قضاء الطارمية".

واضافت، أنه "خلال عملية الاخلاء حصل إطلاق نار من إحدى البساتين القريبة من مكان الحادث، حيث ردت قواتنا على مصادر النيران، وقد أسفرت الحادث عن استشهاد 4 مقاتلين وإصابة 4 آخرين".

واشارت الخلية الى ان "قواتنا البطلة تمكنت من قتل 3 ارهابيين من الذين اقدموا على إطلاق النار على قواتنا هناك، ومازالت عملية البحث والتفتيش مستمرة".