آخر الأخبار
جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الدعم التركي محدود.. نائب تركماني سابق: نعاني" التهميش والحقوق مسلوبة" مستشار خامنئي: وحشية الصهاينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق "انتحار الحُب".. بين التستر والاعلان يعود ليحصد "الاوراح" في ديالى الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي

بالصور: الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق البنوك

أمن | 4-06-2019, 04:11 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، الثلاثاء ( 04 حزيران 2019)، السيطرة على حريق اندلع في بناية تجارية بمنطقة البنوك شرقي بغداد.

وقالت المديرية في بيان، إن "رجال الدفاع المدني في جانب الرصافة من بغداد، تمكنوا من السيطرة واخماد حادث حريق نشب ببناية تجارية في منطقة البنوك مقابل محطة وقود البنوك مكونة من عدد من المحال التجارية وقاعة للجيم وبعدة طوابق".

واضاف البيان، أن "فرقنا هرعت الى موقع الحادث حال تلقيها نداء من السيطرة يشير بوجود ذلك الحادث"، مشيرا الى أنه "باشرت بعمليات المكافحة و الاخماد بمشاركة اكثر من فرقة اطفاء وصلت من فورها وأشتبكت مع النيران وتمكنت من اخماد الخريق الكبير الذي اندلع داخل البناية التجارية".

وتابع أن "فرق الدفاع المدني عثرت على جثث عدد اثنين داخل البناية فارقتا الحياة قبل وصول فرق الدفاع المدني الى موقع الحادث ، وعلى اثر ذلك تم استدعاء خبير الادلة الجنائية الى موقع للتحقيق باسباب الحريق".

واوضح شهود عيان ان الحريق التهم مركزاً للعناية بالرجال وادى الى مصرع اثنين من العاملين فيه.