آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

هل تفسد الزحامات فرحة العيد؟ المرور تكشف حالة الشوارع بعيد الفطر وتوجه نصيحة للسائقين

محليات | 2-06-2019, 06:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف إعلام مديرية المرور العامة، الأحد، 02 حزيران، 2019، الموقف المروري خلال ايام العيد واماكن الزخم المروري والذي يتوقع ان يبدأ الثلاثاء المقبل.
وقال النقيب فادي الخزعلي من إعلام المرور في حديث لـ(بغداد اليوم) إن، "المرور وضعت خطة خاصة لايام العيد من قبل مدير عام المرور العامة بالتعاون مع مدراء بغداد الكرخ والرصافة وكل المحافظات".
وبين أن، "الخطة ستشمل إستنفاراً كاملاً لكل ملاكات مديرية المرور العامة، ويكون الدوام لساعات متاخرة من الليل خلال فترة ايام العيد اضافة الى اعادة نشر القوة الخاصة بمناطق الترفيه والتسوق ومفارز باعداد كبيرة من دراجات ودوريات، بالاضافة الى المنتسبين الراجلة ومنع وقوف المركبات بشكل خاطئ".
ودعا، "الى ضرورة التعاون مع رجال المرور وعدم ترك المركبات في الشوارع الرئيسية بشكل عشوائي، كون ذلك سيدفع رجال المرور الى رفعها عن طريق مركبات الحمل الكبيرة الخاصة بمديرية المرور العامة الى الحجز".
وأشار إلى أن، "الزخم المروري سيكون على أشده بعد منتصف النهار، في منطقة شارع الربيعي، الكرادة، شارع فلسطين، والمنصور، وكل الاماكن التي تحتوي على أسواق ومولات"، مؤكداً "إعداد خطة بهذا الشأن بتوزيع دراجات ودوريات بالقرب من هذه المناطق".