آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

قيادي سابق بالدعوة يعلن تنازل العبادي وانسحابه من جميع مناصبه بالحزب

سياسة | 30-05-2019, 17:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد القيادي السابق في حزب الدعوة، صلاح عبد الرزاق، الجمعة (31 ايار 2019)، انسحاب رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي من مناصبه القيادية في الحزب وبقائه عضواً فيه.

وقال عبد الرزاق في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "استقالة العبادي صحيحة ولكن ليس من حزب الدعوة، وانما من القيادة فقط، وهو باقٍ في الحزب، لكن لن يرشح بالقيادة في المؤتمر القادم ويبقى كعضو في الدعوة في المكتب السياسي".

واكد "وجود رفض للقيادة الحالية لما سببته من تصدع لحزب الدعوة بعد تسلم العبادي لرئاسة الوزراء والطريقة التي جاء بها وانه لم ينتخب لا من الشورى ولا من القيادة، ما سبب مشكلة".

وأشار عبد الرزاق إلى أن "استقالة العبادي من المناصب القيادية إيجابية، لغرض الخروج من الأزمة بأفضل ما يمكن".

وحصلت (بغداد اليوم)، على وثيقة، تظهر انسحاب وتنازل رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، من جميع مناصبه في حزب الدعوة.

وادناه نص الوثيقة التي تظهر انسحاب وتنازل رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي من جميع المناصب القيادية في حزب الدعوة، ولم يتسن لنا التأكد من صحتها.