آخر الأخبار
الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل قصف إسرائيلي يستهدف شاحنة وقود شرقي لبنان بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟ امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصّل للطقس خلال الايام المقبلة

مصدر: الاطاحة بـ 3 اسماء مهمة بتنظيم داعش في ديالى

أمن | 27-05-2019, 06:16 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

كشف مصدر أمني رفيع في محافظة ديالى، الإثنين، 27 أيار، 2019، عن الاطاحة بـ 3 أسماء مهمة بما يسمى ولاية ديالى في تنظيم داعش.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الجهد الاستخباري تمكن من القاء القبض بـ3 قياديين مهمين بما يسمى ولاية ديالى في تنظيم داعش".

واضاف، ان "عمليات القبض جرت بمناطق متفرقة من ديالى في آن واحد بناءً على معلومات استخبارية  دقيقة".

وكان قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي، أعلن الأحد (26 أيار، 2019) انطلاق عملية تعقب للخلايا النائمة ذات بعد استخباري داخل المحافظة.

وقال قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إنه "في اطار مساعينا لتعزيز الاستقرار الامني بشكل اكبر داخل المدن والارياف اطلقنا عملية تعقب ذات بعد استخباري تحمل تسمية  الحساب لمواجهة الخلايا النائمة المرتبطة بداعش لكشفها واعتقال افرادها".

واضاف، أن "معركتنا مع الارهاب لم تنتهِ في ظل وجود فلول مبعثرة تنشط بشكل خلايا نائمة تحاول بين فترة وأخرى استهداف الأبرياء"، مؤكدا أن "داعش لا يسيطر على شبر من أراضي ديالى".