آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

اقليم كردستان يحدد ايام اجازة عطلة العيد

سياسة | 27-05-2019, 03:52 |

+A -A

بغداد اليوم_ أربيل

حددت حكومة إقليم كردستان، الاثنين (27 أيار 2019)، ايام اجازة عطلة العيد.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الحكومة سفين دزيي، في مؤتمر صحفي، أن "عطلة عيد الفطر تبدأ من يوم 2 حزيران حتى يوم 9 من الشهر المقبل، في كافة محافظات إقليم كردستان".

وفي وقت سابق، اعلن وزير المالية في اقليم كردستان ريباز حملان ، الاثنين 27 ايار 2019، توزيع رواتب موظفي الاقليم قبل حلول عطلة عيد الفطر فيما وجه شكراً لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي.

وقال حملان في مؤتمر صحفي عقده في اربيل إن "الحكومة الاتحادية ستوزع رواتب الموظفين لعموم العراق قبل العيد ووزارته ستقوم بتوزيع رواتب موظفي الاقليم قبل حلول عطلة عيد الفطر ايضاً ولن تؤخرها على الاطلاق.

واضاف ان " وزارته لم تستلم خمسة رواتب ولا الموازنة من الحكومة المركزية منذ الازمة المالية في عام 2014".

وتابع "علاقاتنا مع الحكومة العراقية جيدة جداً والسيد رئيس الوزراء  يؤدي دوراً إيجابياً ووطنياً للغاية واستطاع الحفاظ على التوازن السياسي ونحن نقدم شكرنا له باسم حكومة إقليم كردستان".