آخر الأخبار
التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) السفينة الايرانية "بهشاد".. هل تكون على رادار الردّ الاسرائيلي؟ الاطاحة بعصابة تمتهن تصوير الشباب بوضع "خادش" داخل الشاليهات بالنجف "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميًا - عاجل المناخ سيؤدي لتقليص الاقتصاد العالمي بنحو 20 بالمئة في 2050

الانواء تتوقع حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع: ارتفاع مستمر بدرجات الحرارة في هذه المناطق

محليات | 27-05-2019, 03:17 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية، والرصد الزلزلي، الإثنين، 27 أيار، 2019، حالة الطقس حتى مساء يوم الجمعة المقبل.

وذكرت الهيأة أن اليوم الاثنين، سيشهد طقسا غائما جزئيا واحيانا غائما في المنطقة الوسطى، وطقسا صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

واوضحت ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة ستكون في بغداد 42 ، الموصل 37، اربيل 36، البصرة 49، الناصرية 48 ، فيما كشفت عن توقعاتها لباقي المحافظات في جداول مبينة ادناه.

وأشارت الى ان يوم الثلاثاء، سيشهد طقسا مماثلا في المناطق ذاتها ، وطقسا صحوا مع بعض الغيوم في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية الاربعاء، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة في المنطقة الشمالية.

ولفتت الى ان يوم الخميس سيشهد طقسا صحوا مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى، وطقسا صحوا مع بعض الغيوم، دون تغير بدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى والجنوبية، فيما تشهد الجمعة طقسا مماثلا، غير ان درجات الحرارة سترتفع في المنطقة الشمالية.