آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

بيكيه يتحدث عن استمرار فالفيردي ببرشلونة بعد خسارة كأس الملك

رياضة | 26-05-2019, 02:41 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، أنهم سيعملون على التطوير من أنفسهم خلال الصيف وسيحاولون المنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.

وكانت هزيمة فريق برشلونة الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ما زالت تؤثر للغاية على الفريق وأصابته بحالة من الإحباط لم يقدر على الخروج منها إلى الآن.

وخاض لاعبو البلوجرانا امس السبت نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام فريق فالنسيا، وظهر على اللاعبين أنهم لم يتجاوزوا هزيمة ليفربول، واستطاع مارسيلينو ورفاقه الفوز على برشلونة بهدفين لهدف والتتويج ببطولة كأس الملك للمرة الثامنة في تاريخه.

وبعد أن انتهت المباراة أدلى جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكتالوني، بالعديد من التصريحات التليفزيونية المتعلقة بهزيمة فريقه، إذ قال" كان عامًا جيدًا لأننا استطعنا الفوز بالدوري الإسباني، ولكن التوقعات كانت أفضل من هذا بكثير".

وتابع "استطاع فريق فالنسيا الوصول إلى مرمانا في ثلاث مناسبات بالشوط الأول تمكنوا خلالها من تسجيل هدفين، كما استطاعوا أيضًا تشكيل خط دفاعي قوي في الخلف، ونحن أيضًا خلقنا إحدى الفرص، أنا سعيد بسبب رد الفعل الذي قمنا به كفريق، واستطعنا تسجيل هدفًا وكنا قادرين على التعادل، ولكن هذا لم يحدث، أود تهنئة فريق فالنسيا، فهو يستحق التتويج بالكأس".

وعن مستقبل مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، أضاف "لسنا قلقين بهذا الشأن في الوقت الحالي، يجب علينا أن نقوم بتحليل فردي لما يمكننا تطويره، يروق لنا أن يستمر المدرب رفقتنا لأنه قام بعمل كبير، ولكن هذا الأمر لا يعتمد علينا، ولدينا فصل صيف طويل لتحليل ما يمكننا تطويره".

وأنهى تصريحاته قائلًا "عندما يكون هناك غيابات ولا تتمكن من الفوز، فيمكن تعليق الهزيمة على شماعة غياب هؤلاء اللاعبين، ولكن ليست هناك أعذار، نحن برشلونة وملتزمون بالفوز في جميع المنافسات، ونأمل أن ننافس العام المقبل على جميع البطولات".