آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

هذا ما جاء بخصوص كركوك.. تفاصيل لقاء الحلبوسي برئيس الجبهة العربية الموحدة

سياسة | 25-05-2019, 13:37 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، خلال لقاءه رئيس الجبهة العربية الموحدة وصفي العاصي، اليوم السبت، على "ضرورة" توحيد الصفوف، والعمل على حل جميع المشاكل العالقة بخصوص محافظة كركوك.

وقال المكتب الإعلامي للحلبوسي، في بيان، إن الأخير "استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم، رئيس الجبهة العربية الموحدة وصفي العاصي"، مبينا أنهما "بحثا، خلال اللقاء،الأوضاع في محافظة كركوك، والتأكيد على أهمية إعادة النازحين إلى مناطقهم، وتحقيق الاستقرار والتعايش بين أبناء مكونات المحافظة".

وشدد رئيس مجلس النواب، بحسب البيان على "ضرورة توحيد الصفوف؛ لمواجهة خطر داعش والخلايا النائمة، وعدم السماح للإرهاب بالعودة بعد تحقيق النصر، وهزيمته بالوحدة والتكاتف"، مؤكدا على أهمية "بذل المزيد من الجهود، والعمل على حلِّ جميع المشاكل العالقة، والإسراع بمرحلة البناء والإعمار، وخدمة أبناء كركوك".