آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بوتشيتينو يبدأ حرب التصريحات على ليفربول قبل النهائي

رياضة | 25-05-2019, 06:20 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تحدث المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي عن مباراة فريقه التاريخية المنتظرة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

ويستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين مساء يوم السبت القادم الموافق الأول من شهر حزيران.

وأكد بوتشيتينو في تصريحاته أن" ليفربول هو المرشح الأول للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا والفوز في المباراة النهائية يوم السبت القادم".

وبرر بوتشيتينو ترشيحه لليفربول بأنه" الفريق الذي أنفق الأموال الكثيرة في سوق الانتقالات الصيفية وتعاقد مع حارس مرمى (أليسون بيكر) مقابل 70 مليون يورو".

وصرح بوتشيتينو قائلاً" ليفربول هو المرشح الأول للفوز باللقب، هو الفريق الذي أنفق الأموال الكثيرة في الصيف تعاقد مع حارس مرمى مقابل 70 مليون يورو بالإضافة إلى الكثير من الصفقات".

وأكمل ماورسيو بوتشيتينو تصريحاته قائلاً" ليفربول دخل الموسم من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، ونحن نلعب من أجل موسم تاريخي للنادي".