آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

الخزعلي يتهم بن سلمان ونتنياهو وبولتون بإراقة الدماء في المنطقة

سياسة | 24-05-2019, 17:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اتهم امين عام عصائب اهل الحق، قيس الخزعلي، السبت (25 أيار 2019)، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ومستشار الامن القومي الامريكي، جون بولتون، باراقة الدماء في المنطقة.

وقال الخزعلي في تغريدة له على حسابه في تويتر، "نحن لسناء أمراء حرب، نحن امراء الدفاع عن الوطن والشرف والكرامة والمقدسات، وامراء الحرب الحقيقيون هم ما يسمى بثالوث الشر والمتمثل ببولتن ونتنياهو وبن سلمان وهؤلاء هم سبب الدماء التي تراق في المنطقة".

واضاف، أن "المقاومة هي حق الدفاع عن النفس ونحن اليوم لسنا بصدد حمل السلاح ولكن إذا تعرض العراق لتهديد إسرائيلي فان المقاومة حق مكفول، والمقاومة لا تقتصر على الجانب العسكري بل تشمل الثقافي ونقصد بها الوقوف أمام محاولات استهداف الهوية والثقافة العراقية من خلال نشر المثلية والانحرافات الأخلاقية".

وتابع الخزعلي، أن "النبوءات التوراتية تعتقد انه يجب احتلال العراق انطلاقا من: (من الفرات الى النيل بلدكم يا بني إسرائيل) وإرادة الحرب من طرف الكيان الإسرائيلي ليست وليد الصدفة وضم الجولان السورية ونقل السفارة الإمريكية للقدس كانت مقدمات لها تنطلق كذلك من نفس النبوءات التي تريد الحرب".