آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

انتحار شاب عشريني في بابل

أمن | 24-05-2019, 12:06 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل 

أفاد مصدر أمني بمحافظة بابل، اليوم الجمعة، بأن شاباً أقدم على الانتحار عبر القاء نفسه من جسر الهنود بمدينة الحلة، مركز المحافظة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "شاباً في العشرين من عمره، أقدم اليوم على الانتحار، عبر القاء نفسه من أعلى جسر الهنود في مدينة الحلة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الشاب فارق الحياة على الفور، دون معرفة الأسباب التي دفعته لذلك".

وكانت المفوضية العليا لحقوق الإنسان قد كشفت، الثلاثاء (23 نيسان 2019) تسجيل 132 حالة ومحاولة انتحار في محافظات البلاد، خلال الربع الأول من العام 2019.

ووفق وثائق حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها، تضمنت تقارير نشرتها منظمات حقوق الانسان في العراق، اشارت إلى أن حالات الانتحار بلغت (2000) حالة وبدوافع مختلفة للفترة بين 2015- 2017 وهي أرقام مفزعة عند مقارنتها مع حوادث الانتحار للفترة بين 2003- 2013 والتي ذكرت أكثر من (1500) حالة، وغالبا ما تكون هذه الحالات اقل من حوادث الانتحار الفعلية لتفادي معظم المجتمع التبليغ عنها.