آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الدفاع الروسية: مسلحون أطلقوا 4 صواريخ تجاه قاعدة حميميم في سوريا

عربي ودولي | 23-05-2019, 09:42 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، إطلاق "مسلحون" 4 صواريخ تجاه قاعدة حميميم الروسية في سوريا، فيما أشارت إلى تدمير كل الصواريخ ومنصة إطلاقها.

وقالت الوزارة الروسية في بيان، إن "المسلحين قاموا في حوالي (الساعة) 19:00 بإطلاق 4 قذائف من راجمة صواريخ باتجاه قاعدة حميميم، لك تم الكشف على جميع الصواريخ باستخدام وسائل الدفاع الجوي وتدميرها"، مؤكدة أن "سلاح الجو الروسي دمر منصة إطلاق المسلحين في منطقة تخفيض التصعيد في إدلب".

وأضافت، أن "القوات السورية تستمر بدعم من القوات الجوية الروسية بصد هجمات الإرهابيين من تنظيم جبهة النصرة في المناطق الجنوبية من مناطق تخفيض التصعيد في إدلب"، مشيرة إلى أن "المسلحين يحاولون، منذ مساء 22 آيار الجاري، الاستيلاء على بلدة كفر نبودة من جهة الشرق".

وأشارت الدفاع الروسية، إلى أن"خسائر الإرهابيين حتى اللحظة تتمثل بدبابتين وثلاث راجمات للصواريخ ومقتل أكثر من 140 مسلحا"، مبينة أن "الاشتباكات مستمرة في كفر نبودة".