آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة - عاجل بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين

جنايات واسط: السجن 6 سنوات على متاجرين بالمخدرات

محليات | 23-05-2019, 03:36 |

+A -A

بغداد اليوم - واسط

أصدرت محكمة جنايات واسط ثلاثة احكام بالسجن ست سنوات مع غرامة مالية مقدارها عشرة ملايين دينار على مدانين بالمتاجرة بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية في مدينة الكوت.
وذكر  المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى أن "الهيئة الاولى لمحكمة جنايات واسط نظرت قضية ثلاثة مدانين وحكمت عليهم بالسجن لمدة ستة أعوام مع غرامة مالية مقدارها عشرة ملايين دينار، وعند عدم الدفع سيكون الحبس لمدة سنة واحدة على كل واحد منهما تنفذ عليهم بالتعاقب مع العقوبة الاصلية".
وبين  أن "المدانين الثلاثة ضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية في مدينة الكوت"، لافتا إلى أن"الاحكام بحقهم تأتي وفقا لاحكام المادة 28/اولا من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017".