آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ - عاجل في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

الانواء تتوقع حالة الطقس حتى منتصف الاسبوع المقبل: ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة لـ 3 ايام

محليات | 23-05-2019, 03:31 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية، الخميس (23 أيار 2019)، حالة الطقس لخمسة أيام، فيما اشارت الى حدوث ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة ايام الخميس والجمعة والسبت.

وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "درجات الحرارة العظمى الخميس ستكون فوق التوقعات اذا ستسجل في بغداد 41 مئوية، والبصرة 45، والموصل 37 فيما اوضحت في جداول توضيحية الدرجات المسجلة في باقي المحافظات.

واضافت ان طقس يوم غد الجمعة سيكون صحواً في المناطق الشمالية والجنوبية، دون تغيير درجات الحرارة، فيما سيشهد ارتفاعاً ملحوظاً بدرجات الحرارة في المناطق الوسطى عن اليوم السابق".

وعن طقس يوم السبت المقبل، أكدت الهيأة انه "سيكون صحواً في معظم المناطق مع ارتفاع في درجات الحرارة عن اليوم السابق، فيما اشارت الى درجات الحرارة ستعاود الانخفاض بدءاً من الاحد".

وبينت أن "المناطق الوسطى ستشهد يوم الاثنين المقبل، طقساً صحوا، وانخفاضا في درجات الحرارة عن اليوم السابق، فيما سترتفع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في المنطقة الشمالية".