آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

فتح باب التعيين على الملاك في 3 دوائر بديالى

محليات | 23-05-2019, 03:17 |

+A -A

بغداد اليوم_ ديالى

أعلنت اللجنة المركزية للتعيينات، الخميس (23 أيار 2019)، فتح باب التقديم على الدرجات الشاغرة الناتجة عن حركة الملاك في 3 دوائر بمحافظة ديالى.

وقالت اللجنة في بيان، إن "باب التقديم على الدرجات الشاغرة الناتجة عن سيكون حركة الملاك في ثلاث دوائر وهي ديوان محافظة ديالى، ودائرة صحة ديالى، ومديرية تربية محافظة ديالى".

واضاف البيان، أن "اللجنة تدعو الى قراءة التعليمات والشروط وجداول الدرجات الشاغرة بدقة ليتسنى على المتقدم تحديد الجهة المراد التقديم عليها"، لافتا الى أنه "لا يجوز للمتقدم التقديم على أكثر من دائرة والأكتفاء بالتقديم لمرة واحد" .

واشار الى أن "التقديم سينطلق من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر وخلال أيام الدوام الرسمي والعطل ولمدة أقصاها (20) أبتداءً من 23/5/2019 ولغاية 11/6/2019".

للأطلاع على التعليمات والتقديم على الأستمارة الألكترونية للوظائف الشاغرة في ديوان محافظة ديالى أضغط هنا

للأطلاع على التعليمات والتقديم على الأستمارة الألكترونية للوظائف الشاغرة في مديرية تربية محافظة ديالى أضغط هنا

للأطلاع على التعليمات والتقديم على الأستمارة الألكترونية للوظائف الشاغرة في لدائرة صحة ديالى أضغط هنا