آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

فوز الطلبة على البحري بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 22-05-2019, 16:51 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حقق فريق الطلبة، مساء الاربعاء، فوزا على البحري 3-2 ضمن منافسات الجولة 38 بدوري الكرة الممتاز، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي.

اللقاء شهد مع بدايته الاسلوب المفتوح من الطرفين مع افضلية للطلبة وهدف التقدم بواسطة مرتضى باسم في الدقيقة 13، الا ان البحري لم يتأخر بالرد وادراك التعادل بواسطة إيمنويل ايفا عند الدقيقة 16، وبعد التعادل تراجع البحري الى الدفاع وفسح المجال للطلبة في بناء الهجمات من الاطراف بحرية تامة، ليعلن مصطفى جودة عن هدف التقدم الثاني للطلبة في الدقيقة 36، وقبل ان يتم الاعلان عن نهاية الشوط الاول، اضاف مروان حسين هدفا ثالثا للطلبة وانتهاء الشوط بتقدم طلابي 3-1.

ومازاد من معاناة البحري في الشوط الثاني هي عملية الطرد التي تعرض لها لاعبه المحترف اكوري في الدقيقة 67، ليزداد الضغط على مرمى البحري، لكن الطلبة لم يستغل النقص العددي للمنافس بل اصبح عكسيا عليه عندما قلص البحري الفارق في الدقيقة 84 بواسطة حيدرعبد الرحيم، لينتهي اللقاء 3-2 لصالح الطلبة.

وبهذا الفوز قفز الطلبة بنقاطه الـ 36 من المركز 11 الى المركز الثامن، فيما استمر البحري بالمركز 20 والاخير بنقاطه الـ 17.