آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

تقارير بريطانية تكشف قيمة فسخ عقد كلوب إذا أراده يوفنتوس

رياضة | 22-05-2019, 08:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تفاصيل عقد المدرب الألماني يورجن كلوب مع ناديه ليفربول الإنجليزي، وذلك بهدف التوضيح للأندية التي تفكر في التوقيع معه ودفع الشرط الجزائي في عقده.

وانضم يورجن كلوب لليفربول في عام 2016 ، ووقع على عقد يمتد حتى عام 2022 ، واستطاع وضع بصمته في أعوامه الأولى ، من خلال فرض طريقة لعب رائعة للريدز ، بجانب ذلك الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في العام الحالي لمواجهة توتنهام هوتسبير بعد عدة أيام، وللعام الثاني على التوالي ، بجانب منافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج حتى الثانية الأخيرة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ذكرت إن" عقد يورجن كلوب يمتد حتى عام 2022 ، وفي عقده مع ليفربول شرط جزائي بقيمة 36 مليون يورو".

ويحتاج أي ناد لدفع هذا المبلغ من أجل الحصول على كلوب دون موافقة ليفربول ، لكنه يعتبر مبلغاَ كبيراَ بالنسبة لمدرب.

وكانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية قد كشفت عن تواجد يورجن كلوب ضمن دائرة المرشحين لتولي مهمة تدريب يوفنتوس خلفاً لماسيمليانو أليجري الموسم القادم".

وهنالك عدة أسماء مرشحة لتولي نفس المنصب من بينها الإسباني بيب جوارديولا والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ومن إيطاليا كل من أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري وسيموني إنزاجي.