آخر الأخبار
مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق

اللجنة الخماسية تدعو جميع الاتحادات الرياضية تقديم منهاجها لصرف المنحة المالية

رياضة | 21-05-2019, 15:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

دعت اللجنة الخماسية، الثلاثاء، جميع الإتحادات الرياضية لتهيئة وتقديم مناهجها السنوية تفصيلياً، وذلك لغرض صرف المنحة المخصصة للجنة الاولمبية في الموازنة الإتحادية 2019.

وأكدت اللجنة، المشكلة بقرار مجلس الوزراء المرقم 140 لسنة 2019، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، على "ضرورة تضمين المناهج لأمور عدة أبرزها، تحديد النشاط والمدة المحددة للنشاط، ومكان إقامة النشاط، وعدد المشاركين فيه، والميزانية التقريبية له".

واضافت، أنه "سيتم تحديد وإصدار جدول بمواعيد تقديم هذه المناهج الى لجنة الخبراء في الاسبوع القادم، لمناقشتها وإقرار صرفها"، داعية "جميع الإتحادات الرياضية إلى ضرورة الإسراع بتهيئة مناهجها، فإنها في نفس الوقت تتمنى التوفيق لها ولجميع رياضييها والعاملين فيها خدمة للرياضة العراقية".

يشار الى ان  رئيس الوزراء عادل عبد المهدي كان قد صادق الاثنين الماضي، على الآليات والضوابط الخاصة بتوزيع المنحة المالية المخصصة  للجنة الأولمبية الوطنية العراقية لسنة 2019.