آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

المشاكل تبدأ في ريال مدريد بين زيدان وبيريز بسبب ماني

رياضة | 21-05-2019, 12:35 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

بدأت المشاكل داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سريعاً بعد موسم كارثي لم يحصد فيه أي بطولة محلية أو قارية، ولكن في هذه المرة بسبب إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأكد إدواردو إندا الصحفي الإسباني الشهير والموثوق، على أن" فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قال "لا” للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشأن صفقة السنغالي ساديو ماني هداف نادي ليفربول هذا الموسم بجانب محمد صلاح".

وأشار إلى أن "على الرغم من أن زيدان يريد ضم الدولي السنغالي ساديو ماني الذي يبلغ من العمر 26 عاماً لتشكيلة ريال مدريد في الموسم الجديد، إلا أن فلورنتينو بيريز لا يريد إتمام الصفقة بسبب مغالاة إدارة ليفربول في سعره".

وأوضح أن" إدارة نادي ليفربول الإنجليزي طالبت 200 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات ساديو ماني هذا الصيف، وهو ما رفضه بشكل قاطع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد".

وذكر أن" فلورنتينو بيريز يفضل التعاقد مع إدين هازارد نجم النادي الإنجليزي تشيلسي عن ضم ساديو ماني، حيث يراه هو اللاعب المثالي لقيادة ريال مدريد في مشروعه الجديد خلال الموسم المقبل".