earthlinktele

بعد تجديد عقده.. توني كروس مرفوض من جمهور ريال مدريد

تخطي بعد :
رياضة 2019/05/20 21:29 413 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي اليوم عن تجديد عقد الألماني توني كروس متوسط ميدان المرينجي لمدة عام آخر وبهذا ينتهي عقده عام 2023.

وبعد تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بالنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، رحل الفرنسي زين الدين زيدان عن الفريق، وتبعه من بعده البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي اتجه إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس.

ويبدو أن زيدان كان يدرك أن مستوى الفريق سينخفض ولهذا فضل الرحيل في ذروة مجده، وبعد رحيله تعاقدت إدارة النادي مع جولين لوبيتيجي ومن بعده الأرجنتيني سانيتاجو سولاري.

وأخفق كلا المدربين في دفع الفريق للأمام وخسر لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لحساب برشلونة، كما كان الأخير سببًا في إقصاء ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا، هذا بالإضافة إلى خروجه من التشامبيونزليج على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وقد دفعت كل تلك العوامل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، على إقناع زيدان بالعودة من جديد لقيادة الفريق وتنفيذ كل ما يرغب به والتعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق ورحيل آخرين.

وكانت قد أشارت عدة تقارير صحفية من قبل إلى أن" الألماني توني كروس قد يكون أحد الراحلين هذا الصيف بسبب الأداء السيئ الذي قدمه هذا الموسم رفقة لاعبين آخرين وافتقاده إلى روح الانتصار".

وأضافت تلك التقارير أن" هناك ثورة داخل النادي ستحدث هذا الصيف، وأن الإدارة ستتخلى عن العديد من اللاعبين للتعاقد مع آخرين، ولكن يبدو أن هذا الأمر لن يحدث كما كان متوقعًا، إذ أعلن ريال مدريد اليوم الاثنين عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد لاعب الوسط الألماني لمدة عام آخر، وبهذا سينتهي عقده في عام 2023.

ويبدو أن جماهير ريال مدريد تفاجأت بهذا الأمر، إذ إن معظم جماهير الفريق كانت تود رحيل كروس عن الفريق هذا الصيف، ولهذا لم تلق هذا الخبر بسعادة كبيرة وقالت إن هذا التجديد ليس بالتعاقد الواعد الذي يحتاجه الفريق.


اضافة تعليق


Top