آخر الأخبار
زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد

أمنية ديالى تصدر تعميمًا فوريًا لجميع السيطرات وتهدد المخالفين

محليات | 20-05-2019, 14:21 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

أصدر مجلس محافظ ديالى، اليوم الأثنين، تعميما فوريا لجميع نقاط التفتيش الأمنية بعدم منع دخول أو خروج اللحوم والماشية ومنتجات الدواجن من وإلى المحافظة، فيما توعد بـ"معاقبة النقاط التي تجتهد خارج التعليمات الرسمية".

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "لجنته أصدرت تعميما فوريا لكل السيطرات داخل ديالى مفاده منع دخول أو خروج اللحوم أو الماشية أو منتوجات الدواجن  بمختلف أنواعها إلى ديالى أو تسويقها إلى بقية المحافظات محصور بتعليمات وصلاحيات قيادة العمليات والبيطرة وفق كتب رسمية".

وأضاف الحسيني، أن "هذا التعميم جاء بعد ورود شكاوى من وجود حالات من هذا النوع عبر السيطرات مؤخرا، وليس من حق أية سيطرة الاجتهاد خارج نطاق التعليمات الرسمية.

وأكد الحسيني، أن "اللجنة الأمنية التي تدعم الإنتاج الوطني وتقدم كافة التسهيلات من أجل تسويقه داخل وخارج ديالى، ستعاقب على أية عراقيل بهذا الشأن".