آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور)

الزوراء يواجه الوصل الاماراتي بالابيض وحارسه بالاسود

رياضة | 20-05-2019, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم

جرى عصر اليوم الاثنين في دبي الاماراتية ، المؤتمر التنسيقي للقاء الزوراء والوصل الاماراتي والتي تقام يوم غد الثلاثاء على ملعب الوصل في الامارات ضمن منافسات الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا.

وذكر نادي الزوراء في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن" المباراة  ستقام يوم غد في الساعة التاسعة بتوقيت بغداد حيث تم الاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، حيث سيرتدي الوصل الاماراتي اللون الاصفر الكامل بينما يرتدي الحارس الاحمر الكامل، فيما يرتدي الزوراء الابيض الكامل ويرتدي الحارس الاسود الكامل".

ويلتقي الزوراء يوم غد الثلاثاء مع مضيفه الوصل الاماراتي على ملعب الاخير في دبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019.

ويتصدر ذوب اهان ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للنصر و5 للزوراء و3 للوصل، حيث ضمن ذوب اهان والنصر الحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.