آخر الأخبار
السوداني يختتم زيارته إلى محافظة الأنبار ردا على الاعتراضات.. سياسي كردي: مشروع "حسابي" يضم حتى المصارف الاتحادية مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول

الزوراء يواجه الوصل الاماراتي بالابيض وحارسه بالاسود

رياضة | 20-05-2019, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم

جرى عصر اليوم الاثنين في دبي الاماراتية ، المؤتمر التنسيقي للقاء الزوراء والوصل الاماراتي والتي تقام يوم غد الثلاثاء على ملعب الوصل في الامارات ضمن منافسات الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا.

وذكر نادي الزوراء في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن" المباراة  ستقام يوم غد في الساعة التاسعة بتوقيت بغداد حيث تم الاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، حيث سيرتدي الوصل الاماراتي اللون الاصفر الكامل بينما يرتدي الحارس الاحمر الكامل، فيما يرتدي الزوراء الابيض الكامل ويرتدي الحارس الاسود الكامل".

ويلتقي الزوراء يوم غد الثلاثاء مع مضيفه الوصل الاماراتي على ملعب الاخير في دبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019.

ويتصدر ذوب اهان ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للنصر و5 للزوراء و3 للوصل، حيث ضمن ذوب اهان والنصر الحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.