آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

بالصور.. ضبط أحزمة ناسفة ووثائق ’’مهمة’’ تابعة لداعش في مضافتين بجزيرة مكحول

أمن | 19-05-2019, 06:34 |

+A -A

بغداد اليوم- صلاح الدين

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاحد (19 أيار 2019)، ضبط أحزمة ناسفة ووثائق، خلال مداهمتها مضافتين في جزيرة مكحول، فيما أشارت الى ضبط وثائق "غاية بالأهمية".

وقالت المديرية في بيان لها، إنه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وبعملية نوعية أقدمت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 14 وبالتعاون مع لواء 91 على مداهمة مضافتين في منطقة البو جليب بجزيرة مكحول".

وأضافت، أن المفارز "ضبطت بداخل المضافتين ( 5) أحزمة ناسفة و ( 10 ) عبوات ناسفة مختلفة و ( 4 ) موبايلات كلاكسي ورام و ( 3 ) سيم كارد كما ضبطت وثائق مهمة تضم أسماء الدواعش وعوائلهم وهواتفهم بعضها دولي والآخر محلي".

وأشارت الى أن "الوثائق ضمت أسماء المسؤولين الإداريين لبعض القواطع التي يتحرك فيها الدواعش وقد تم التعامل مع المواد المضبوطة وفق السياقات المعمول بها".