آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

المحكمة الإيرانية العليا تؤيد حكم إعدام بحق متهم بقتل أمراة أميركية

عربي ودولي | 18-05-2019, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أيدت المحكمة الإيرانية العليا، اليوم السبت، حكم اعدام صادر بحق مواطن إيراني متهم بقتل امرأة أمريكية وسرقة سيارتها وأموالها عام 2012.

وقالت صحيفة إيران الرسمية، إن "السلطات أبلغت عن اختفاء الأمريكية تيريزا فيرجينيا في عام 2012، وهي أم لثلاثة أطفال، وصلت الجمهورية الإسلامية لزيارة أسرة زوجها الإيراني"، مبيناة أن "الشرطة وضمن إطار التحقيق في الحادث، ألقت القبض على شخصين يشتبه بهما (20 و21 عاما حينئذ)".

وأضافت، ان "ذلك تم بفضل تسجيلات كاميرات مراقبة كشفت هذين الشخصين في محطة وقود ومعهما سيارة السيدة المختفية"، موضحة أن "أحد الموقوفين عترف بأنه خنق المرأة واستولى على سيارتها وأموالها، بينما اعترف الثاني بمساعدته في الجريمة".

وأشارت الصحيفة، إلى أن "المحكوم عليه بالإعدام يدعى، سيامك". دون الكشف عن اسمه الكامل، فيما لم تعرف العقوبة التي صدرت بحق الموقوف الثاني.